سيراميكا كليوباترا احمد ياسر ريان / سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع أحمد ياسر ريان كايروستيديوم - مفاوضات ألتاي لضم أحمد ياسر ريان وصلت لمرحلة نهائية.

سيراميكا كليوباترا احمد ياسر ريان / سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع أحمد ياسر ريان كايروستيديوم - مفاوضات ألتاي لضم أحمد ياسر ريان وصلت لمرحلة نهائية.. سيراميكا كليوباترا يُعلن غياب شادي حسين 3 أسابيع; ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الزمالك يوم 11 مارس المقبل، في بطولة الدوري. ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعد هدفي أحمد. ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من: ورفع سيراميكا رصيده إلى النقطة 11 في المركز السادس، بينما ظل طلائع الجيش في قاع الدوري برصيد 4 نقاط.

أحمد ياسر ريان يقود هجوم سيراميكا كليوباترا أمام أسوان معاذ محمد منذ 3 أسابيع فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب طباعة أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الاثنين، استعارة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، ، لتدعيم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة. أحمد ياسر ريان والتألق مع سيراميكا بعد الرحيل عن الأهلي. ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من: أشاد نادي سيراميكا كليوباترا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بانطلاقة لاعبه الجديد أحمد ياسر ريان القادم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فيديو أحمد ياسر ريان يقود سيراميكا كليوباترا للفوز على بيراميدز برباعية في الدوري بطولات
فيديو أحمد ياسر ريان يقود سيراميكا كليوباترا للفوز على بيراميدز برباعية في الدوري بطولات from img.btolat.com
أحمد ياسر ريان قضى الموسم الماضي معارا لنادي الجونة، قبل أن يعود لـ الأهلي بداية الموسم الجاري. فيما أحرز محمود شبانة لاعب أسوان هدف التعادل لفريقه في شباك سيراميكا كليوباترا. وسجل أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا هدف فريقه في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 15 هدفًا، بفارق ثلاثة أهداف عن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والذي يملك 12 هدفًا. وسجل أحمد ياسر هدفا سيراميكا. وساهم اللاعب في تعادل فريقه اليوم مع أسوان بهدف لكل فريق وذلك في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حيث سجل. سيراميكا كليوباترا تعادل مع المصري أمس الجمعة بهدفين لكل فريق. أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الاثنين، استعارة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، ، لتدعيم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة. وسجل أحمد ياسر ريان الوافد الجديد لسيراميكا كليوباترا، هدف الفوز في الدقيقة 90+2 من زمن اللقاء.

ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

أحمد ياسر ريان يقود هجوم سيراميكا كليوباترا أمام أسوان معاذ محمد منذ 3 أسابيع فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب طباعة أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه. سجل هدف تقدم فريق سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان. واصل أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا التألق في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. لم نفكر في ضم ريان. وعلم filgoal.com بأن أحمد ياسر ريان وضع يده في جبيرة، فيما سيبدأ التأهيل للتواجد أمام الزمالك. مفاوضات ألتاي لضم أحمد ياسر ريان وصلت لمرحلة نهائية. يحاول مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا البحث عن مهاجم يقود هجوم الفريق في الموسم القادم، في ظل اقتراب أحمد ياسر ريان من الرحيل عن صفوف الفريق واقترابه من العودة للنادي. وسجل أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا هدف فريقه في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 15 هدفًا، بفارق ثلاثة أهداف عن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والذي يملك 12 هدفًا. وجاء إعلان النادي من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وبالفعل رحل أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا، ونجح في تقديم أداء ولا أروع مع الفريق وساهم في نتائج مميزة، من خلال تسجيله 15 هدفًا خلال 22 مباراة لعبها المهاجم الشاب بقميص سيراميكا. أعلن ضياء السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. فيما أحرز محمود شبانة لاعب أسوان هدف التعادل لفريقه في شباك سيراميكا كليوباترا.

صاحب الـ22 عاما شارك في 4 مباريات هذا الموسم، لم يسجل أو يصنع فيهم أي هدف حتى الآن. أحمد ياسر ريان قضى الموسم الماضي معارا لنادي الجونة، قبل أن يعود لـ الأهلي بداية الموسم الجاري. ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الزمالك يوم 11 مارس المقبل، في بطولة الدوري. سجل هدف تقدم فريق سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان. تعرض اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا الى اصابة قوية في اليد اليسرى ويبدو انها جبيرة كما ظهر في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي.

أحمد ياسر ريان يقترب من الانضمام إلى سيراميكا كليوبترا بوابة الأهرام
أحمد ياسر ريان يقترب من الانضمام إلى سيراميكا كليوبترا بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
أحمد ياسر ريان قضى الموسم الماضي معارا لنادي الجونة، قبل أن يعود لـ الأهلي بداية الموسم الجاري. أحمد ياسر ريان كان قريبا من الانضمام لفريق سموحة، قبل أن يتدخل سيراميكا كليوباترا ويحسم الصفقة. مهاجم الأهلي على رادار سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان المحتمل. هدف أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا في أول مباراة رسمية له. صاحب الـ22 عاما شارك في 4 مباريات هذا الموسم، لم يسجل أو يصنع فيهم أي هدف حتى الآن. ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من: مفاوضات ألتاي لضم أحمد ياسر ريان وصلت لمرحلة نهائية. وعلم filgoal.com بأن أحمد ياسر ريان وضع يده في جبيرة، فيما سيبدأ التأهيل للتواجد أمام الزمالك.

سيراميكا كليوباترا يعلن استعارة أحمد ياسر من الأهلي.

انضمام أحمد ياسر ريان لقائمة سيراميكا لمواجهة المصري. وعلم filgoal.com بأن أحمد ياسر ريان وضع يده في جبيرة، فيما سيبدأ التأهيل للتواجد أمام الزمالك. أعلن ضياء السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. وسجل أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا هدف فريقه في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ليتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 15 هدفًا، بفارق ثلاثة أهداف عن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والذي يملك 12 هدفًا. أحرز عمرو بركات الهدف الأول لنادي الجونة في شباك سيراميكا كليوباترا من ضربة حرة مباشرة من أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول. وتمكّن أحمد ياسر من الانضمام لصفوف منتخب مصر الأول في التوقف الدولي الماضي وشارك كبديل أمام جزر القُمر. سيراميكا كليوباترا يعلن استعارة أحمد ياسر من الأهلي. أعلن نادي سيراميكا كليوباترا تعاقده مع أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي بشكل رسمي. أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الاثنين، استعارة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، ، لتدعيم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة. أحرز أحمد ياسر ريان الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا في شباك فريق الجونة من ضربة جزاء في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول خلال اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم الجمعة على استاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز. أحمد ياسر ريان والتألق مع سيراميكا بعد الرحيل عن الأهلي. سيراميكا كليوباترا يُعلن غياب شادي حسين 3 أسابيع; أحمد ياسر ريان يقود هجوم سيراميكا كليوباترا أمام أسوان معاذ محمد منذ 3 أسابيع فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب طباعة

وسجل أحمد ياسر ريان الوافد الجديد لسيراميكا كليوباترا، هدف الفوز في الدقيقة 90+2 من زمن اللقاء. لم نفكر في ضم ريان. أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه. وسجل أحمد ياسر هدفا سيراميكا. مفاوضات ألتاي لضم أحمد ياسر ريان وصلت لمرحلة نهائية.

فيديو أحمد ياسر ريان يقود سيراميكا كليوباترا للفوز على بيراميدز برباعية في الدوري بطولات
فيديو أحمد ياسر ريان يقود سيراميكا كليوباترا للفوز على بيراميدز برباعية في الدوري بطولات from img.btolat.com
وساهم اللاعب في تعادل فريقه اليوم مع أسوان بهدف لكل فريق وذلك في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حيث سجل. وجاء هدف سيراميكا الثاني فى الدقيقة 15 عن طريق أحمد ياسر ريان بعد تمريرة سحرية من صالح جمعة لينفرد بالمرمي ويراوغ حارس الجونة ويسددها علي الفور، معلنا الهدف الثاني. أحمد ياسر ريان كان قريبا من الانضمام لفريق سموحة، قبل أن يتدخل سيراميكا كليوباترا ويحسم الصفقة. ورفع سيراميكا رصيده إلى النقطة 11 في المركز السادس، بينما ظل طلائع الجيش في قاع الدوري برصيد 4 نقاط. مفاوضات ألتاي لضم أحمد ياسر ريان وصلت لمرحلة نهائية. سيراميكا كليوباترا يعلن استعارة أحمد ياسر من الأهلي. فيما أحرز محمود شبانة لاعب أسوان هدف التعادل لفريقه في شباك سيراميكا كليوباترا. طلبنا استعارة محسن وريان رسميًا.

انضمام أحمد ياسر ريان لقائمة سيراميكا لمواجهة المصري.

تعرض اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا الى اصابة قوية في اليد اليسرى ويبدو انها جبيرة كما ظهر في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي. نجح احمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا فى فرض اسمة بقوة بعدما نجح فى قيادة خط هجوم الفريق ، وأحتل وصافة ترتيب الدورى المصري الممتاز بفارق هدف وحيد عن يوسف اوباما مهاجم الزمالك ، وهو ما دفع النادي الاهلي للكشف عن رغبة النادي فى استعادة اللاعب أحرز أحمد ياسر ريان الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا في شباك فريق الجونة من ضربة جزاء في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول خلال اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم الجمعة على استاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز. وسجل أحمد ياسر هدفا سيراميكا. وسجل أحمد ياسر ريان الوافد الجديد لسيراميكا كليوباترا، هدف الفوز في الدقيقة 90+2 من زمن اللقاء. طلبنا استعارة محسن وريان رسميًا. أحمد ياسر ريان كان قريبا من الانضمام لفريق سموحة، قبل أن يتدخل سيراميكا كليوباترا ويحسم الصفقة. ضياء السيد يهاجم إبراهيم نور الدين: سيراميكا كليوباترا يعلن استعارة أحمد ياسر من الأهلي. فيما أحرز محمود شبانة لاعب أسوان هدف التعادل لفريقه في شباك سيراميكا كليوباترا. أعلن نادي سيراميكا كليوباترا تعاقده مع أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي بشكل رسمي. أحمد ياسر ريان قضى الموسم الماضي معارا لنادي الجونة، قبل أن يعود لـ الأهلي بداية الموسم الجاري. انضمام أحمد ياسر ريان لقائمة سيراميكا لمواجهة المصري.

وجاء هدف سيراميكا الثاني فى الدقيقة 15 عن طريق أحمد ياسر ريان بعد تمريرة سحرية من صالح جمعة لينفرد بالمرمي ويراوغ حارس الجونة ويسددها علي الفور، معلنا الهدف الثاني احمد ياسر ريان. مهاجم الأهلي على رادار سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان المحتمل.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama